Photography

مايكروسوفت توقف تكامل دردشة فيس بوك و قوقل مع بريد اوتلوك

إن كنت من مستخدمي البريد الإلكتروني أوتلوك من مايكروسوفت، على الأرجح إنك تستخدم ميزة التكامل مع قوقل وفيس بوك بحيث تقوم بالدردشة على خدماتها من خلال صفحة اوتلوك نفسها. لكن هذا الأمر أصبح من الماضي حيث قررت مايكروسوفت إيقاف دعم هذه الدردشة عبر خدمتها خلال الأسابيع القليلة القادمة.


وبحسب رسالة بريدية أرسلتها مايكروسوفت للمستخدمين فإنها تلقي اللوم على قوقل لتغييرها البروتوكول المستخدم في تنظيم خدمة الدردشة Google Talk. لكن لم توضح مايكروسوفت السبب الرئيسي الذي دفعها لإيقاف دردشة فيس بوك أيضاً.


وبهذه الحالة أصبحت الدردشة من خلال أوتلوك متاحة فقط لخدمة سكايب المملوكة أيضاً لمايكروسوفت. وشرحت طريقة تفعيل وتكامل سكايب مع أوتلوك بحيث تستخدمها بدون الحاجة لبرنامج سكايب.


تجدر الإشارة إلى أن إيقاف دعم خدمتي الدردشة لن يؤثر على تكامل جهات الاتصال والأشخاص، حيث ستستمر تحديث بيانات الأشخاص ومعلومات الاتصال معهم على اوتلوك والتي تأخذها من قوقل و فيس بوك.


المصدر


IMG_14171


التدوينة مايكروسوفت توقف تكامل دردشة فيس بوك و قوقل مع بريد اوتلوك ظهرت أولاً على عالم التقنية.





by محمد حبش via عالم التقنية
مايكروسوفت توقف تكامل دردشة فيس بوك و قوقل مع بريد اوتلوك مايكروسوفت توقف تكامل دردشة فيس بوك و قوقل مع بريد اوتلوك Reviewed by Ossama Hashim on February 25, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.