Photography

إتش تي سي وَن يشتعل، ويندوز 10 على هواتف أندرويد، وجوجل تعترف بأن آبل على حق [المُلخّص]

summary1

“المُلخّص” هي سلسلة أسبوعية جديدة نُقدّمها لكم كل سبت، فيها تلخيص لأبرز أخبار أندرويد ومقالات الأسبوع الماضي مع روابط لأبرز العناوين التي رُبّما فاتك الاطّلاع على بعضها.


تحدّثنا الأسبوع الماضي عن عدة أخبار مُثيرة للاهتمام، من أبرزها الاختبار الذي أظهر بأن هاتف HTC One M9 قد يُعاني من ارتفاع في درجة الحرارة يصل إلى أكثر من 55 درجة مئوية، وقد أرجع البعض هذا إلى مُعالج Snapdragon 810 الجديد الذي تُلاحقه الاتهامات بارتفاع حرارته منذ صدوره. لحسن الحظ، بعض التقارير أشارت بأن إتش تي سي ستحل الموضوع (سلميًا) عبر تحديث برمجي، هناك من قال بأن الحل الذي توصّلت له إتش تي سي هو بتخفيض أداء المُعالج، لكن هذا ليس مؤكدًا بعد، من الأفضل انتظار وصول الهاتف بشكل رسمي إلى الأسواق كي نعرف الحقيقة.


أما مايكروسوفت، فهي تعمل على تطوير نسخة من نظام ويندوز 10 يُمكن تثبيتها على هواتف أندرويد بسهولة نسبية، أي بنفس طريقة تثبيت (رومات) أندرويد المُختلفة. الهدف من هذا هو إغراء المُستخدمين بتجربة النظام الجديد الذي سيصل رسميًا هذا الصيف، على أمل إقناع البعض بالاستغناء عن أندرويد لصالح ويندوز 10. سننتظر ونرى!


جوجل تراجعت عن سياستها بالغة الانفتاح فيما يتعلّق بمتجر بلاي، وقررت أنه من الأفضل مُراجعة جميع التطبيقات قبل السماح بنشرها في المتجر، تمامًا مثل طريقة آبل في متجرها. قبل ذلك كانت جوجل تتيح للمطوّرين نشر تطبيقاتهم فوريًا في المتجر. لكن لحسن الحظ، فإن فترة النشر لدى جوجل لا تتجاوز الساعات، على عكس النشر في متجر آبل الذي يحتاج إلى أيام أو أسابيع قبل موافقة الشركة عليه، وهذا لأن جوجل مزجت ما بين المُراجعة الآلية والبشرية في نظام أكثر مرونة وأكثر أمنًا في نفس الوقت.


فيما يلي أبرز الأخبار التي نشرناها على الموقع خلال الأسبوع الفائت:



The post إتش تي سي وَن يشتعل، ويندوز 10 على هواتف أندرويد، وجوجل تعترف بأن آبل على حق [المُلخّص] appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.




by أنس المعراوي via أندرويد بالعربي | أردرويد
إتش تي سي وَن يشتعل، ويندوز 10 على هواتف أندرويد، وجوجل تعترف بأن آبل على حق [المُلخّص] إتش تي سي وَن يشتعل، ويندوز 10 على هواتف أندرويد، وجوجل تعترف بأن آبل على حق [المُلخّص] Reviewed by Ossama Hashim on March 21, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.