Photography

سامسونج تربح الجولة الأولى، مُستقبَل غامض لإتش تي سي، ومايكروسوفت تبحث عن النجاح في أندرويد [المُلخّص]

“المُلخّص” هي سلسلة أسبوعية نُقدّمها لكم كل سبت، فيها تلخيص لأبرز أخبار أندرويد ومقالات الأسبوع الماضي مع روابط لأبرز العناوين التي رُبّما فاتك الاطّلاع على بعضها.


شهد الأسبوع الماضي ظهور أولى مُراجعات هاتفي سامسونج وإتش تي سي، Galaxy S6 و One M9. ويبدو من حيث المُراجعات بأن سامسونج ربحت الجولة الأولى، وهي جولة آراء النُقّاد وردود الفعل الأولية، أما إتش تي سي فيبدو أن مُستقبلها خلال الشهور القليلة القادمة غامض، حيث جاءت آراء النقاد حيادية وأحيانًا سلبية فيما يتعلق بـ One M9 الذي كان جهازًا مُحيّرًا، فهو جميل وقوي بشكلٍ لا شك فيه، لكنه يمتلك كاميرا غير مُثيرة للإعجاب وتصميمًا مُكررًا. وبالحديث عن التصميم فقد خسرت إتش تي سي ثاني رئيس للتصميم لديها خلال أقل من عام والأسباب غير معروفة.


الأسبوع الذي يسبقه تحدثنا عن اختبار مايكروسوفت لنسخة من ويندوز 10 قابلة للتثبيت على هواتف أندرويد، والأسبوع الفائت أشارت تقارير بأن مايكروسوفت تختبر كذلك تشغيل تطبيقات أندرويد على هواتف ويندوز 10. ما زال بحث مايكروسوفت عن شيء من النجاح اعتمادًا على السوق الهائل لأندرويد مُستمرًا.


فيما يلي أبرز الأخبار التي نشرناها على الموقع خلال الأسبوع الفائت:



The post سامسونج تربح الجولة الأولى، مُستقبَل غامض لإتش تي سي، ومايكروسوفت تبحث عن النجاح في أندرويد [المُلخّص] appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.




by أنس المعراوي via أندرويد بالعربي | أردرويد
سامسونج تربح الجولة الأولى، مُستقبَل غامض لإتش تي سي، ومايكروسوفت تبحث عن النجاح في أندرويد [المُلخّص] سامسونج تربح الجولة الأولى، مُستقبَل غامض لإتش تي سي، ومايكروسوفت تبحث عن النجاح في أندرويد [المُلخّص] Reviewed by Ossama Hashim on March 28, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.