Photography

تقرير: سامسونج تتعجّل الكشف عن Note 5 في يوليو لاستباق طرح iPhone 6S

ذكرت تسريبات أخيرة بأن شركة سامسونج لديها جدول عمل سريع جدًا للكشف عن هاتفها القادم Galaxy Note 5 قبل شهرين من موعده. حيث تعتزم الشركة الإعلان عن الهاتف في تموز/يوليو القادم، وليس في أيلول/سبتمبر خلال مؤتمر IFA 2015 في برلين، كما جرت العادة كلّ عام.

السبب هو أن سامسونج تُريد أن تسبق طرح آبل لهاتفي iPhone 6S و 6S Plus المتوقع خلال نفس الفترة تقريبًا.

الأكثر إثارة للاهتمام هو أن سامسونج ستسبق الشركات الأخرى من حيث المواصفات، ففي حين أنه من غير المتوقع طرح أية هواتف بشاشات من دقة 4K حتى الربع الأخير من العام، تقول المعلومات بأن Note 5 سيأتي فعلًا بشاشة 4K بقياس 5.89 إنش، هذا يعني كثافة مجنونة تبلغ حوالي 700 بيكسل في الإنش.

من المتوقع أن يحمل الهاتف نفس مُعالج Exynos الموجود في Galaxy S6 وسيكون بسماكة 7.9 ميليمتر، أي أنحف قليلًا من Note 4 وسيحمل بطارية أكبر بسعة 4100 ميلي أمبير (في حين يحمل Note 4 بطارية بسعة 3220 ميلي أمبير).

لو صحّت هذا التسريبات، سيكون إنجازًا كبيرًا لسامسونج أن تطرح الهاتف بهذه المواصفات وهذا الوقت المُبكّر نسبيًا.

الفترة القريبة القادمة ستشهد مزيدًا من التسريبات التي ستكشف صحّة هذه المعلومات من عدمها.

المصدر

The post تقرير: سامسونج تتعجّل الكشف عن Note 5 في يوليو لاستباق طرح iPhone 6S appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.


by أنس المعراوي via أندرويد بالعربي | أردرويد
تقرير: سامسونج تتعجّل الكشف عن Note 5 في يوليو لاستباق طرح iPhone 6S تقرير: سامسونج تتعجّل الكشف عن Note 5 في يوليو لاستباق طرح iPhone 6S Reviewed by Ossama Hashim on May 18, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.