Photography

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

Screenshot at Aug 30 11:51:29 am

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

neutriNote BETA

Screenshot at Aug 30 10:47:40 am

تطبيق لتسجيل المُلاحظات يُركّز بشكل كبير على الكتابة العلمية حيث يدعم صيغة التنسيق LaTex التي تتيح كتابة المُعادلات الرياضية وغير ذلك من النصوص التي تحتوي على الرموز العلمية. يدعم التطبيق البحث وإمكانية توسيع إمكانياته عبر الربط مع تطبيقات أخرى مثل Tasker و ColorDict كما يدعم المُزامنة مع الخدمات السحابية.

Win 10 Launcher

win10l

إن كنت لأي سبب من الأسباب تُريد واجهة شبيهة بواجهات ويندوز 10 على هاتفك بنظام أندرويد، يُتيح هذا التطبيق لك تقديم تجربة قريبة نوعًا ما. لا يُقدم التطبيق الكثير من خيارات التخصيص، لكنه يفي بالغرض إن كنت تُريد الوصول إلى تطبيقاتك بأسلوب ويندوز 10.

LINE HERE

Screenshot at Aug 30 10:58:39 am

لا داعي كي تتصل بالأصدقاء واحدًا واحدًا وطرح السؤال “أين أنت؟” أثناء انتظار وصولهم إلى الموعد المُحدد. هذا التطبيق يُتيح فتح غرفة افتراضية يُمكن لجميع من فيها مُشاهدة المواقع الجغرافية لبضعهم البعض، في الوقت الحقيقي، كما يُقدم التطبيق ميزة تتيح إرسال تنبيه للمُستخدم يُبلغه بمُجرّد وصول أحد الأشخاص إلى مكانٍ مُحدد مُسبقًا. ويُتيح التطبيق مُشاركة الموقع الجغرافي بشكل آمن من خلال تحديد الفترة الزمنية التي يُسمح بالمُشاركة خلالها.

 

Hello Pal: Talk to the World

Screenshot at Aug 30 11:51:29 am

تطبيق لتعلّم اللغات لكن بشكل جديد وفكرة مُبتكرة من خلال الدردشة مع أشخاص آخرين من حول العالم يتحدثون اللغة التي ترغب بتعلّمها. يُتيح لك التطبيق المُباشرة بالحديث مع أي شخص حول العالم بلغته الأصلية دون حتى أن تعرف حرفًا من هذه اللغة، وذلك بالاستعانة بالقواميس المُدمجة ضمن التطبيق حيث تستطيع ترجمة العبارات والاستماع إليها ثم إرسالها، أو تعلُّم كيفية نطقها ثم إرسالها صوتيًا، بالإضافة غلى عدد من الميزات الأخرى التي تجعل من التطبيق وسيلةً إضافيةً جديدةً يُمكن استخدامها إلى جانب الوسائل الأُخرى لتعلّم اللغات.

The post أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع appeared first on أردرويد.


by أنس المعراوي via أردرويد
أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع Reviewed by Ossama Hashim on August 30, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.