Photography

ظهور صور حية لهاتف بلاكبيري Priv

منذ أن علمنا أن شركة بلاك بيري بصدد إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد والشائعات والتوقعات لم تتوقف عنه منذ ذلك الحين ،ولنكن أكثر دقة لم تكن كل المواصفات والصور التي رأيناها عن الهاتف مجرّد شائعات فقط بل أن حتى بلاكبيري نفسها قامت بالكشف عن الأسم الخاص بالهاتف والتي ذكرت بأنها سيحمل أسم بريف “Priv”، ولم تكتفي بلاكبيري بذلك بل قامت بالكشف أيضاً عن بعض الصور الرسمية للهاتف .

وفي نفس السياق فقد ظهرت اليوم عبر الأنترنت صور للهاتف أكثر واقعية ، الصور الجديد للهاتف لم تختلف عن الصور الماضي ،حيث تظهر الصور الجديد أن الهاتف سيأتي بتصميم مشابهة لبلاكبيري زد10 و بشاشة منحنية من الجانبين كماسمعنا سابقاً ومع لوحة مفاتيح حقيقة .

وبالعودة إلى تسريبات سابقة فإن الهاتف سياتي مع شاشة بقياس 5.4 انش بدقة Quad HD ومع معالج من نوع سناب دراقون 808 سداسي النواة بتردد 1.8 قيقاهيرتز وداعم لمعمارية 64 بت ومع ذاكرة عشوائية بحجم 3 قيقابايت وبكاميرا خلفية بدقة 18 ميقابكسل وبكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابكسل ، فيما تشير آخر التوقعات أن يتم الإعلان عن الهاتف في نوفمبر المقبل .

priv-3priv-2priv1


by فيصل البارقي via Arbdroid | عرب درويد | اندرويد
ظهور صور حية لهاتف بلاكبيري Priv ظهور صور حية لهاتف بلاكبيري Priv Reviewed by Ossama Hashim on October 09, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.