Photography

سامسونج تطلق خدمتي KNOX و Wallet للهواتف بنظام أندرويد

Samsung Knox

Samsung Knox


أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 عن خدمتين جديدتين من خدماتها للهواتف الذكية بنظام أندرويد، وهما الخدمة الأمنيّة KNOX وخدمة Wallet.


وعرضت الشركة خدمة KNOX الأمنيّة المخصصة للأعمال، وهي الخدمة التي تؤمّن الهواتف الذكية والحواسب اللوحية الشخصية للعاملين لكي لا تُشكل خطورة على بيئة العمل في المؤسسات والشركات.


وسمّيت الخدمة بهذا الاسم تيمنًا بقلعة Fort KNOX الأمريكية التي يُحفظ بها الاحتياطي الفيدرالي من الذهب، وهي خدمة مخصصة للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.


وتعطي هذه الخدمة مدراء المؤسسة إمكانية الإدارة والإشراف على تطبيقات هواتف العاملين دون الاطلاع على أي محتوى شخصي أخر في الجهاز، وتسمح لهم بإلغاء تطبيقات العمل من على جهاز العامل في حال انتهاء وقت الدوام، دون أي تأثير على أداء الجهاز. إلّا أن سامسونج لم توضح بعد متى ستتيح هذه الخدمة تجاريًا.


Click here to view the embedded video.


كما كشفت سامسونج أيضًا عن خدمة Wallet والتي تتشابه كثيرًا مع خدمة Passbook الخاصة بشركة آبل، والتي تسمح بحفظ التذاكر وبطاقات الخصومات وكل ما شابه ذلك داخل تطبيق الخدمة واستخدامها فيما بعد عبر الهاتف.


وستطرح الشركة هذه الخدمة في 7 آذار/مارس القادم، وفي المقابل توفر نسخة تجريبية منها حاليًا للمطورين.


Click here to view the embedded video.





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
سامسونج تطلق خدمتي KNOX و Wallet للهواتف بنظام أندرويد سامسونج تطلق خدمتي KNOX و Wallet للهواتف بنظام أندرويد Reviewed by Ossama Hashim on February 28, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.