Photography

تويتر تحدث مركز الإعلانات بمزيد من التقارير و الإحصائيات

twitter ads 1024x417 تويتر تحدث مركز الإعلانات بمزيد من التقارير و الإحصائيات


قامت شبكة تويتر بتحديث مركز الإعلانات بحيث تعرض تقارير مفصلة أكثر عن الحملات الإعلانية و طرق بصرية أكثر لعرض أداء الحملات والمقارنة بينها وكذلك إحصائيات الحملات و الميزانية المنفقة عليها بحيث يسهل على المعلنين إدارة حملاتهم مباشرة من المركز وفي الوقت الفعلي.


ومن بين التحديثات على تحليلات الحملات الإعلانية، تعرض الآن تقرير بكل عمليات التفاعل الإجتماعية مع التغريدات المروجة التي يقدمها المعلن وليس فقط عن التفاعل الذي يدفع المعلن لقائه.


كما ويقدم مركز الإعلانات الآن تقارير مفصلة لتساعد المعلنين على فهم كيف يتفاعل الجمهور المستهدف على إختلاف نوعه بإختلاف التغريدة المروجة مع حملات التغريدات و الحسابات المروجة، وينظر إلى هذا التفاعل من خلال الجهاز المستخدم والموقع الجغرافي و الجنس والإهتمامات.


وهذه الخاصية ستساعد المعلنين على تحسين كفاءة حملاتهم، فلو لاحظ المستخدم أن أحد حملاته تلقى إقبالاً وتفاعلاً متزايداً من خلال جهاز معين، يمكنه إلغاء الحملات الأخرى وتركيز جهوده على هذه الحملة فقط وذلك لتعظيم الفائدة.


وستتاح هذه التغييرات منذ اليوم ويمكن الإستفادة منها من خلال مركز الإعلانات على موقع تويتر.


المصدر


هذه التدوينة تويتر تحدث مركز الإعلانات بمزيد من التقارير و الإحصائيات ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.





by محمد حبش via عالم التقنية
تويتر تحدث مركز الإعلانات بمزيد من التقارير و الإحصائيات تويتر تحدث مركز الإعلانات بمزيد من التقارير و الإحصائيات Reviewed by Ossama Hashim on March 13, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.