Photography

عدسات الكاميرا الاحترافية من سوني ستحمل اسم SmartShot

sony_qx100_01_zps38a2dd7d

sony-smartshot-white


علمنا سابقًا أن سوني تعتزم إنتاج سلسلة عدسات كاميرا احترافية يتم تركيبها على الهواتف الذكية من أجل التقاط الصور بها، وأخبرتنا بعض التقارير عن نموذجين من هذه العدسات، النموذج الأول يحمل اسم DSC-QX100، حيث تأتي عدسة الكاميرا بدقة 20.2 ميغابيكسل، بينما يأتي النموذج الثاني الذي يحمل اسم DSC-QX10 بعدسة كاميرا بدقة 18 ميغابيكسل.


وحسب مصادر جديدة لموقع Sony Alpha Rumors المتخصص بمتابعة إشاعات كاميرات سوني الاحترافية، فإن هاتين العدستين سيتم اطلاقهما تحت سلسلة جديدة تدعى SmartShot، وهو اسم جديد لمنتجات من سوني يدمج ما بين كلمة Cybershot و Smartphone في نفس الوقت.


كما يجلب التسريب الجديد بعض المعلومات الجديدة التي تتعلق بمواصفات العدسات، بالإضافة إلى صورة تُظهر هذه العدسات بلونها الأبيض خلافًا لما شاهدناه في التسريبات السابقة.


sony_qx100_02_zps215a81a3 sony_qx10_1_zpscb9c6490 sony_qx100_01_zps38a2dd7d

المعلومات الجديدة تُشير إلى أن كلا النموذجين من SmartShot سيتيح إمكانية تصوير الفيديو بدقة HD 1080/30p وبصيغة MP4. كما أن كلا العدستين ستعملان مع مجموعة واسعة من أجهزة أندرويد وأجهزة iOS، وسيتم ذلك بالتعاون مع التطبيق المسؤول الذي سيحمل اسم Playmemories والذي يتيح الاتصال عن طريق الـ WiFi والـ NFC، كما سيتم تلقائيًا حفظ الصور الملتقطة على كلا الذاكرتين في العدسة والهاتف الذكي، بالإضافة إلى دعم وضعية استقرار العدسة.


وتُشير معظم التقارير إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه العدسات خلال حدث سوني الذي سيُعقد في مدينة برلين بتاريخ 4 أيلول/سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض IFA 2013.


[Sony Alpha Rumors]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
عدسات الكاميرا الاحترافية من سوني ستحمل اسم SmartShot عدسات الكاميرا الاحترافية من سوني ستحمل اسم SmartShot Reviewed by Ossama Hashim on August 31, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.