Photography

هاتف HTC Butterfly 2 سيصل العام القادم بألوان متعددة ومقاومة للمياه [إشاعة]

htc-butterfly-2-1

htc-butterfly-2-1


إن معظم الأخبار المتعلقة بشركة HTC هذه الأيام تتحدث عن هاتفها اللوحي القادم One Max، والذي يُفترض أن نشاهده بعد أسابيع قليلة من الآن. ولكن شائعات وتسريبات جديدة بدأت تتحدث عن الجيل الثاني من هاتف HTC Butterfly، والذي يعتبر أحد الهواتف المتميزة لهذه الشركة.


وحسب الشائعات، فإن هاتف HTC Butterfly 2 سيتم إطلاقه خلال الربع الأول من العام القادم 2014، وربما خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم، بالإضافة إلى الحديث عن كون الهاتف مقاوم للمياه.


بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يحمل شاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة عرض 1920×1080 بيكسل، ويعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة من إنتاج شركة كوالكوم.


htc-butterfly-2-3 htc-butterfly-2-4 htc-butterfly-2-2

هذا وقد نشر موقع C Technology الصيني مجموعة من الصور لما يُقال أنها الواجهة الأمامية للهاتف، وفي حال كانت هذه الصور حقيقية، فإن الهاتف سيتوفر بألوان عديدة حسب ما يبدو، ومنها الأسود والأبيض والأزرق.


وتبدو الواجهة الأمامية مشابهة بعض الشيء لتلك الخاصة بهاتف HTC Butterfly والتي يعلوها شعار الشركة، بالإضافة إلى وجود زري تنقل في الأسفل بدلًا من ثلاثة أزرار، وفي المنتصف ما يُشبه فتحة سماعة الأذن، إلا أنها قد تكون مخصصة للمايكروفون أو مكبر صوت.


هذا ما تسرب حتى الآن عن الجيل الثاني من HTC Butterfly، ونحن في انتظار المزيد من التقارير والتسريبات والتأكيدات التي ستتناول هذا الهاتف، على أمل أن نشاهده قريبًا في الأسواق.


[Android Authority]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
هاتف HTC Butterfly 2 سيصل العام القادم بألوان متعددة ومقاومة للمياه [إشاعة] هاتف HTC Butterfly 2 سيصل العام القادم بألوان متعددة ومقاومة للمياه [إشاعة] Reviewed by Ossama Hashim on September 30, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.