Photography

فيسبوك تختبر تطبيقًا للاتّصال يُتيح حجب الأرقام ومعرفة هوية المُتّصل

nexus2cee_screenshot_2015-03-20-14-28-4321

تختبر فيسبوك تطبيقًا جديدًا لمُستخدمي شبكتها الاجتماعية من أصحاب هواتف أندرويد يُمكن استخدامه كبديل عن تطبيق الهاتف الافتراضي في هاتفك.


لا توجد الكثير من المعلومات حول ميّزات التطبيق، لكن صورةً مُسرّبة أشارت بأن التطبيق المُسمّى ببساطة: Phone يقوم لدى استقبالك لمُكالمة هاتفية بإظهار المعلومات عن الشخص الذي يتّصل بك، كما يقوم تلقائيًا بحجب الاتصالات الواردة لك من الأرقام المُزعجة، أو بشكل أدق، الأرقام المُسجّلة على أنها مُزعجة والتي يقوم الناس بحجبها عادةً.


لا نعرف حاليًا أكثر من ذلك عن التطبيق الذي يبدو بأن الشركة تعمل على اختباره داخليًا، ولا نعرف ما هي معلومات المُتّصل التي تظهر للمُستخدم والتي يتم جلبها بالتأكيد من حساب المُتّصل على فيسبوك. ونتوقّع أنه لدى إطلاق التطبيق ستتيح الشركة إعدادات خصوصية جديدة تتيح للمُستخدمين التحكّم بالمعلومات التي يُمكن للتطبيق إظهارها لدى اتصالهم بالآخرين.


علينا انتظار الإعلان الرسمي عن التطبيق لمعرفة المزيد، لكن ما رأيك بمثل هذا التطبيق من فيسبوك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.


[Android Police]


The post فيسبوك تختبر تطبيقًا للاتّصال يُتيح حجب الأرقام ومعرفة هوية المُتّصل appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.




by أنس المعراوي via أندرويد بالعربي | أردرويد
فيسبوك تختبر تطبيقًا للاتّصال يُتيح حجب الأرقام ومعرفة هوية المُتّصل فيسبوك تختبر تطبيقًا للاتّصال يُتيح حجب الأرقام ومعرفة هوية المُتّصل Reviewed by Ossama Hashim on March 21, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.