Photography

مستخدمون يشتكون من جودة أغطية الحماية لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge

EF-ZG925BBEGWW-134346-0

لا شك أن سامسونج قدّمت هاتفي S6 و S6 Edge بجودة صناعة عالية أثارت إعجاب النُقّاد. لكن رغم أن الشركة أجادت عملها في إتقان الهاتفين، إلا أن تقارير أخيرة أشارت بأن سامسونج لم تُخضع رُبّما أغطية الحماية الرسمية لهاتفيها لاختبارات الجودة بشكلٍ كافٍ قبل طرحها للبيع.

_DSC7089_resize_resize

في البداية، ظهرت تقارير من بعض المُستخدمين تُفيد بأن غطاء Clear View يؤدي إلى خدش الشاشة كما أورد عدد من المُستخدمين وكما تُظهر إحدى الصور التي تم نشرها أعلاه

وبحسب ما نقل موقع SamMobile فإن غطاء Flip Cover يُعاني من مشكلة أخرى، وهي تكسّر زوايا الغطاء مع الاستخدام، كما تُظهر الصور التالية:

s6-edge-case-crack-11 s6-edge-case-crack-21 s6-edge-case-crack-41

في الحقيقة فإن الأغطية الجديدة أنيقة جدًا من حيث الشكل، لكن لو كان هذا هو الحال معها، فقد يكون من الأسلم شراء أحد الأغطية التي تُنتجها الشركات الأخرى، أو ربما انتظار تعليق سامسونج حول هذا الموضوع علّها تُصلح هذه المشاكل في الدفعة الجديدة التي ستطرحها في الأسواق من هذه الأغطية.

المصادر: 1, 2

The post مستخدمون يشتكون من جودة أغطية الحماية لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.


by أنس المعراوي via أندرويد بالعربي | أردرويد
مستخدمون يشتكون من جودة أغطية الحماية لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge مستخدمون يشتكون من جودة أغطية الحماية لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge Reviewed by Ossama Hashim on May 18, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.