Photography

هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Honor 7 بكاميرا 20 ميغابيكسل وقارىء للبصمة

huawei-honor-7

كشفت شركة هواوي عن هاتفها المعدني Honor 7 خلال حدث صحفي أقامته في الصين. وقد أعلنت الشركة عن ثلاثة طرازات من الهاتف تختلف بحسب نوع الاتّصال المتوفّر وسعة التخزين الداخلية.

ويأتي الطراز الأساسي من الهاتف مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية واتّصال LTE، في حين يتوفّر الطراز الثاني بشريحتي اتصال تدعم كل منهما LTE، كما يتوفّر الجهاز بطراز يحمل 64 غيغابايت من المساحة التخزينية.

وتأتي جميع الطرازات المتوفرة بشاشة قياس 5.2 إنش بدقة 1080p ومُعالج Kirin 935 بمعمارية 64 بِت مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ودعم بطاقات microSD. كما يأتي الجهاز مزوّدًا بقارىء للبصمة وبطارية بسعة 3100 ميلي أمبير.

تحمل الكاميرا الخلفية كاميرا بدقة 20 ميغابيكسل محميّة بطبقة من زجاج الياقوت، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابيكسل.

وطرحت هواوي الهاتف بأسعار مميزة فعلًا نسبةً للمواصفات، حيث يُباع الطراز الأساسي بسعة 16 غيغابايت بسعر 320 دولار، وبسعر 355 دولار للطراز ثُنائي الشريحة، و 400 دولار لنسخة 64 بِت، ومن المفترض أن يبدأ طرحه في الصين في السابع من تموز/يوليو ولا معلومات بعد عن موعد طرحه في الأسواق العالمية.

 

The post هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Honor 7 بكاميرا 20 ميغابيكسل وقارىء للبصمة appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.


by أنس المعراوي via أندرويد بالعربي | أردرويد
هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Honor 7 بكاميرا 20 ميغابيكسل وقارىء للبصمة هواوي تكشف عن هاتفها الجديد Honor 7 بكاميرا 20 ميغابيكسل وقارىء للبصمة Reviewed by Ossama Hashim on June 30, 2015 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.