Photography

غوغل تعتزم إضافة الإعلانات إلى تطبيق جيميل قريبًا

gmail-wide


معظم مستخدمي أندرويد معتادين على استخدام بريد إلكتروني من غوغل، وهذا البريد يستخدم خدمة “جيميل” Gmail العائدة لغوغل، والكثير من مستخدمي أندرويد يتصفحون بريدهم عن طريق تطبيق جيميل الذي يتطور يومًا بعد يوم.


أحد الأمور الجميلة بتطبيق جيميل هي خلوّه من الإعلانات، سواءً تلك المعتمدة على خدمة Adwords الخاصة بغوغل، أو تلك التي تقوم غوغل بإرسالها كرسائل على بريد المستخدم في حال كان يستخدم بريده عن طريق الكمبيوتر. ولكن للأسف هذا قد يتغير قريبًا، حيث أظهر موقع Android Police معلومات عن دعم إظهار الإعلانات على التطبيق بعد التحديث الأخير.


وتبين من خلال التحليل للتحديث أن غوغل أضافت مكتبة جديدة للتطبيق تدعى “الإعلانات” Ads، وبأن التطبيق أصبح يدعم إمكانية حفظ المستخدم للإعلانات التي يفضلها ليتم إضافتها إلى رسائل البريد الإلكتروني. بينما لم يظهر التحليل ما إذا كان غوغل تنوي اظهار الإعلانات عبر التطبيق بنفس طريقة عرض الإعلانات داخل معظم تطبيقات أندرويد باستخدام منصة Adwords أو ستوجه رسائل إعلانية متناسبة مع اهتمامات المستخدم كتلك التي توجهها لمستخدمي الخدمة خاصتها عبر الويب.


فيما يتوقع البعض أن تقوم غوغل بعرض الإعلانات الجديدة في التطبيق داخل قسم “العروض” Promotions، وهو أحد الأقسام التي يتم فرز الرسائل الترويجية إليها بشكلٍ تلقائي كما يتم في بقية الأقسام.


على أي حال، إن لم تقوم بتثبيت التحديث الجديد من جيميل حتى الآن، يمكنك ذلك الآن عبر متجر غوغل بلاي، وكذلك يمكن تحميله من مخدمنا بصيغة apk بشكلٍ فوري.



[Android Police]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
غوغل تعتزم إضافة الإعلانات إلى تطبيق جيميل قريبًا غوغل تعتزم إضافة الإعلانات إلى تطبيق جيميل قريبًا Reviewed by Ossama Hashim on September 30, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.