Photography

غوغل تطلق الملحقات الرسمية لهاتف Nexus 5

LG QuickCover for Nexus 5 2

قبل قليل، أعلنت غوغل عن أحدث هواتفها Nexus 5 بالتعاون مع LG، وذلك بعد سلسلة طويلة من الإشاعات والتسريبات، بالإضافة إلى الكشف عن نسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) KitKat، وأطلقت كذلك بعض الملحقات الرسمية والجديدة الخاصة بهذا الهاتف.


Nexus 5 Bumper Case


Nexus 5 Bumper Case 3 Nexus 5 Bumper Case 1 Nexus 5 Bumper Case 2


عبارة عن غطاء حماية للجهة الخلفية والأطراف الجانبية، متوفر بأربعة ألوان وهي الأسود، الرمادي، الأحمر، والأصفر. يقوم هذا الغطاء بحماية الجهاز من أطرافه الأربعة وجهته الخلفية مع وجود فتحات للكاميرا والفلاش ومنفذ الشحن وسماعات الأذن، كما أنه يدعم إمكانية الشحن اللاسلكي ولا داعي لإزالته من أجل شحن الهاتف لاسلكيًا، وحددت غوغل سعره بـ 34.99 دولار أمريكي ويزن 19 غرام، وهو متوفر للطلب عن طريق المتجر الآن.


LG QuickCover for Nexus 5


LG QuickCover for Nexus 5 2 LG QuickCover for Nexus 5 1 LG QuickCover for Nexus 5 3


عبارة عن غطاء حماية للجهة الخلفية والأمامية على شكل دفتر يقوم بفتح قفل الهاتف عند فتحه، وهو متوفر بلونين هما الأبيض والأسود. يقوم هذا الغطاء بحماية الجهاز من جميع أطرافه مع وجود فتحات للأزرار والكاميرات ومنافذ الهاتف، ويوجد على جهته الخلفية شعار شركة LG، كما أنه يدعم إمكانية الشحن اللاسلكي ولا داعي لإزالته من أجل شحن الهاتف لاسلكيًا، وحددت غوغل سعره بـ 49.99 دولار أمريكي ويزن 39 غرام، وهو غير متوفر للطلب حاليًا، وكتبت غوغل بأنه قادم قريبًا، ويتوقع أن تفتح المجال لطلبه خلال الساعات القليلة القادمة.


هل تفكر بالحصول على الهاتف مع المحلقات الجديدة والرسمية من غوغل؟ أم أنك ترغب بالحصول على ملحقات أخرى غير هذه؟





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
غوغل تطلق الملحقات الرسمية لهاتف Nexus 5 غوغل تطلق الملحقات الرسمية لهاتف Nexus 5 Reviewed by Ossama Hashim on October 31, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.