Photography

ماذا ستختار بين الأجهزة التالية: Galaxy S5 أو Xperia Z2 أو HTC One الجديد؟ [حوار الجمعة]

samsung-galaxy-s5-versus-sony-xperia-z2-630x355

“حوار الجمعة” هي سلسلة أسبوعية تأتيكم كل يوم جمعة، نطرح فيها موضوعًا جديدًا للنقاش المفتوح وتبادل الآراء بين مستخدمي أندرويد. نختار في كل أسبوع موضوعًا للحوار وتبادل الأفكار حول قضية تتعلق بأندرويد، سواء كنظام تشغيل أو أجهزة أو تقنيات، ونرحب بجميع الآراء ضمن التعليقات.


samsung-galaxy-s5-versus-sony-xperia-z2-630x355


كشفت شركتا سامسونج وسوني قبل أيام ضمن مؤتمر MWC 2014 عن أفضل وأحدث أجهزتهما للعام 2014، وهما Galaxy S5 و Xperia Z2، وكنا قد قدمنا مقارنة مابين الهاتفين. لكن هاتفًا رئيسيًا ثالثًا سيصل إلينا خلال الشهر القادم وهو الجيل الثاني من HTC One الذي أصبحنا نعرف عنه ما يكفي بفضل التسريبات المُكثفة حوله.


HTC-The-All-New-One-M8


الأجهزة الثلاثة هذه هي بلا شك نجوم الهواتف الذكية للشهور القليلة القادمة. بالطبع هناك هاتف LG G Pro 2 كذلك لكننا لن ندرجه ضمن المقارنة مع الأجهزة المذكورة بشاشته البالغة 5.9 إنش، لكن من المفترض أن تكشف الشركة عن هاتف LG G3 في أيار/مايو إن صحّت الشائعات، وسيكون كذلك خيارًا مُنافسًا.


لكن الأجهزة الثلاثة التي أصبحنا نعرفها جيدًا حتى الآن هي هواتف سامسونج وسوني وإتش تي سي، قد يكون القاسم المُشترك بينها هي أنها لم تقدم تغييرات كبيرة من حيث التصميم الخارجي مقارنةً بالجيل السابق منها، لكنها قدمت تحسينات عتادية مُختلفة.


لن نُطيل الحديث هنا، حيث لابد أنك تابعت تغطيتنا لهاتفي سامسونج وسوني الجديدين، وتسريبات هاتف إتش تي سي القادم. لو كنت تريد الاختيار بين أحد هذه الهواتف فماذا ستختار؟ هل ستذهب إلى Galaxy S5 دون تفكير؟ أم إلى Xperia Z2 دونما تفكير؟ أم إلى هاتف HTC One الجديد؟ أم أنك تفضّل انتظار طرح إتش تي سي لهاتفها بشكل رسمي قبل اتخاذ القرار؟ أو ربما تفضل حتى انتظار ما ستطرحه إل جي وموتورولا قريبًا؟


هذا هو موضوع حوارنا لهذه الجمعة، دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.





by أنس المعراوي via Ardroid | أردرويد
ماذا ستختار بين الأجهزة التالية: Galaxy S5 أو Xperia Z2 أو HTC One الجديد؟ [حوار الجمعة] ماذا ستختار بين الأجهزة التالية: Galaxy S5 أو Xperia Z2 أو HTC One الجديد؟ [حوار الجمعة] Reviewed by Ossama Hashim on February 28, 2014 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.