Photography

تطبيق ياهو الرسمي لأندرويد يجلب “ملخصات الأخبار” وميزات أخرى

yahoo

حصل التطبيق الرسمي لموقع ياهو، والذي يحمل ببساطة إسم !Yahoo على تحديث رئيسي جديد ينقله إلى النسخة الرئيسية الأولى رقم 1.0 مُنتقلًا من النسخ السابقة التي حملت أرقام إصدار أقل من 1.0 في إشارة إلى كونها نسخ غير نهائية.


لكن التحديث الجديد والرئيسي اليوم يضيف العديد من التغييرات الهامة على التطبيق، من أبرز التغييرات على واجهة التطبيق هي عرض آخر الأخبار بشكل جدول زمني من المقالات المتتالية التي يمكن المرور عليها بسرعة وبشكل جميل. ويمكن الاطلاع على مقتطفات من الأخبار المدعومة من خدمة !Summaries by Yahoo لتلخيص الأخبار التي تقوم بمعالجة النص وفهمه آليًا واستخلاص أبرز نقاطه وتقديمها للمستخدم من أجل قراءة أسرع. هذه الخدمة حصلت عليها ياهو نتيجة استحواذه الأخير على شركة Summly، وهي خدمة مشابهة لـ Wavii التي استحوذت عليها غوغل قبل أيام.


yahoo4 yahoo3 yahoo2 yahoo1

كما يُتيح التطبيق اختيار المواضيع التي تريد الحصول على المزيد من الأخبار المتعلقة بها، ويسمح بمشاركة الأخبار عبر فيسبوك وتويتر، كما يقدم بالطبع ميزة البحث عبر الويب بما في ذلك بحث الصور والفيديو.


التطبيق مجاني وهو يستحق التجربة. ويمكن الحصول عليه من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.






by أنس المعراوي via Ardroid | أردرويد
تطبيق ياهو الرسمي لأندرويد يجلب “ملخصات الأخبار” وميزات أخرى تطبيق ياهو الرسمي لأندرويد يجلب “ملخصات الأخبار” وميزات أخرى Reviewed by Ossama Hashim on April 30, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.