Photography

شاهد كيف تبدو الواجهات الفعلية لنظارة غوغل عند استخدامها (فيديو)

glass-wide


بعد أن حصل عددًا ممن حالفهم الحظ على نظارة غوغل بنسختها الأولى “المستكشف” Explorer، شاهدنا فيديوهات لعملية فتح صندوق هذه النظارة ومراجعة محتويات العلبة من مرفقات وتعليمات وتصميم وما إلى ذلك.


وقد قام أحد المطورين (Dan McLaughlin) الذين حصلوا على النظارة بعمل مراجعة لكيفية عمل النظارة وواجهاتها بشكلٍ فعلي، حيث تم استعراض واجهة المستخدم الخاصة بـ Google Glass وعمل جولة داخها، وذلك بعد أن تم ربط الهاتف معها عن طريق استخدام أحد تطبيقات تسجيل ما يظهر على الشاشة، الذي كان له الفضل في الاطلاع على الواجهات وكيف تبدو أثناء الاستخدام.


سنشاهد في مقطعي فيديو كيف تتمكن Google Glass من التعرف على الصوت والاستجابة للأوامر الصوتية مهما طالت كما يظهر في الفيديو الأول، وكيف يمكن التحكم بها عن طريق إيماءات الرأس، بالإضافة إلى اللمس على جانب النظارة. كما سنشاهد كيف ستبدو واجهة المستخدم أثناء إجراء عملية بحث على غوغل وكيف ستظهر هذه النتائج وكيف يتم نطقها في بعض الأحيان.


الفيديو الأول:


Click here to view the embedded video.


الفيديو الثاني:


Click here to view the embedded video.


دعنا نعرف رأيك بهذه الواجهات وطريقة الاستخدام ضمن التعليقات. وإن فاتك تقريرنا الكامل حول Google Glass، فلا تنسَ الاطلاع عليه لمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالنظارة.


[Youtube]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
شاهد كيف تبدو الواجهات الفعلية لنظارة غوغل عند استخدامها (فيديو) شاهد كيف تبدو الواجهات الفعلية لنظارة غوغل عند استخدامها (فيديو) Reviewed by Ossama Hashim on April 30, 2013 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.