مع طرح النسخة الأخيرة من حزمة مايكروسوفت أوفيس تمنى الكثير من المستخدمين وجود دعم لنظام التبويبات والذي يقوم بجمع النوافذ في نافذة واحدة ضمن تبويبات لكل نافذة.
وعلى الرغم من عدم وجود هذه الميزة في الأوفيس الجديد إلا أن المستخدم يمكنه إضافة هذه الميزة عن طريق برنامج “Office Tabs”.
يحتاج المستخدم إلى نسخة أوفيس 2007 ومافوق ومن ثم تثبيت البرنامج على حاسبه ليتم إنشاء تبويبات للنوافذ الجديدة في وورد مثلاً أو إكسل بكل سهولة والتخلي عن مفهوم النوافذ الكثيرة.
by فراس اللو via البوابة العربية للأخبار التقنية
برنامج لإضافة تبويبات إلى حزمة مايكروسوفت أوفيس في ويندوز
Reviewed by Ossama Hashim
on
June 30, 2013
Rating:
No comments: