Photography

سامسونج تشتري حصة في شركة Wacom لتعزيز أجهزة جالاكسي نوت

Galaxy_Note_2[1]


أعلنت شركة سامسونج عن استحواذها على نسبة 5% من شركة “واكوم” Wacom اليابانية، وذلك لقاء مبلغ 58.9 مليون دولار أمريكي. وشركة Wacom هي الأولى في العالم في مجال إنتاج ألواح الرسم الإلكتروني التي يستخدمها المصممون والرسامون لتحويل رسوماتهم إلى الصيغة الرقمية، وتتخصص بالطبع بإنتاج الأقلام الخاصة بهذه الأجهزة، أو التي يمكن استخدامها للكتابة على شاشات الهواتف والحواسب اللوحية.


ربما لا يعلم الكثير من مستخدمي أجهزة Galaxy Note بأن تقنية قلم S Pen في أجهزة سامسونج مرخصة أساسًا من شركة Wacom. وهنا يتضح لنا سبب شراء سامسونج لحصة من الشركة، فرغم أن الحصة صغيرة نسبيًا إلا أنها تمنح سامسونج حق التصويت على قرارات الشركة المستقبلية والمتعلقة بتطوير تقنياتها، كما أن الشركة ستوجّه مشاريع الأبحاث والتطوير القادمة بحيث تكون متماشية مع ما يناسب سامسونج.


هذا يدل على ارتياح سامسونج للنجاح الذي تحققه أجهزة Galaxy Note بمختلف إصداراتها، وسعيها لتطويرها بشكل أكبر. وكانت الشركة قد أعلنت سابقًا عن بيع 3 ملايين جهاز Galaxy Note II خلال شهر واحد من إطلاقه.


هل أنت من مستخدمي أحد أجهزة جالاكسي نوت؟ ماهي التحسينات التي تتمنى رؤيتها في الإصدارات القادمة من أجهزة نوت؟


[Phandroid]





by أنس المعراوي via Ardroid | أردرويد
سامسونج تشتري حصة في شركة Wacom لتعزيز أجهزة جالاكسي نوت سامسونج تشتري حصة في شركة Wacom لتعزيز أجهزة جالاكسي نوت Reviewed by Ossama Hashim on January 31, 2013 Rating: 5

1 comment:

  1. Hi my family member! I ωіsh to sаy that thіs post іs awesome,
    nice writtеn аnԁ include apρroхimately all imрοrtant іnfos.
    I would like to seе more ρosts like this .

    Lоok at my wеb pаge; casino
    Here is my web site :: online pokies

    ReplyDelete

Powered by Blogger.